17‏/04‏/2012

مقترحات مقدمة من اللجنة الأعلامية في مجلس قضاء المحاويل

من المقترحات المقدمة من رئيسة  اللجنة الإعلامية  في مجلس قضاء المحاويل  جائزه عزالدين جميل لتطوير عمل المجلس:

  1-  تنظيم عمل اللجان.

2- مطالبة رئيس كل لجنة من لجان المجلس برفع تقرير شهري ودوري بنشاطاته من اجتماعات أو زيارات  وبشكل موثق تحريريا مع الصور أن وجدت.

3- رفع النشاطات الفورية للنشر السريع.

4- التحرك الإعلامي على مستوى الشارع المحاويلي من أجل إيصال فكرة وبيان عمل المجلس والتواصل مع هموم ومتطلبات كل مواطن خارج وداخل القضاء ومن أبسط طبقات المجتمع فضلا عن الطبقات العليا.

5- الاهتمام بالقضايا التي تحتاج إلى تدخل مباشر من قبل المجلس ودون انتظار المواطن بالتنبيه عنها.

6- رفع لافتات باسم مجلس قضاء المحاويل خاصة بالمناسبات والأعياد أو المناسبات الطارئة التي تمر سنويا من أجل تفعيل الجانب الإعلامي.

7- وضع لوحة إعلانات في بداية استعلامات المجلس تشمل مواعيد الاجتماعات الدورية للمجلس وللدوائر وللمخاتير وللأصحاب المولدات وغيرها أو نسخة من البريد الوارد لكل لجنة من لجان المجلس.

8- تبليغ رئيس الوحدة الإدارية (القائم مقاميه في قضاء المحاويل بتخصيص ناطق أعلامي يتواصل مع اللجنة الإعلامية بالمجلس لتبادل المعلومات والنشاطات لخدمة القضاء.

9- تبليغ الدوائر العاملة في القضاء بكتاب رسمي بتخصيص ناطق أعلامي لكل دائرة من أجل التواصل مع نشاطاتهم وآخر المستجدات لعملهم وكذلك الاطلاع على همومهم .

10- أقامة مهرجان سنوي خاص بتكريم المبدعين في كافة المجالات ضمن قضاء المحاويل بعد مفاتحة النقابات والدوائر والجهات ذات الصلة بتقييم الأفضل من المبدعين ضمن القضاء وكلا حسب اختصاصه.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية