20‏/01‏/2013

نشاطات رئيس لجنة الخدمات

نشاطات رئيس لجنة الخدمات أحمد حمزة عبيد :

1- زرنا الطريق الذي يربط جامع الرسول بطريق علي بن الحسين (ع) , كان فيه إشكالية وتلكأ بالعمل بسبب الأنابيب الموجودة وسط الشارع من قبل دائرة الماء, هذه الأنابيب على جوانب الشارع بمترين, تبليط هذا الشارع (11)م, تابعنا خصوصا مع المتضررين من أصحاب المحلات التي تشرف على هذا الشارع,شكلنا ورشة عمل أو خلية أزمة لحل هذه المشكلة, خرجنا مع عدد من الأعضاء رئيس مجلس قضاء المحاويل وحسن عمران الكيف وزرنا موقع الشركة والتقينا بالمهندس المشرف على المشروع,كان هناك أيضا إشكالية على مواصفات أنابيب الماء, المجلس طالب بنوع الألماني وهو أرقى نوعية,وصار اتصال برئيس مدير دائرة الماء عبد الكاظم بناي .. تكاثفت الجهود كلها للعمل بهذا الطريق وتمت المباشرة 19/1/2013.
2- قمنا بحملة زيارة على حي أبو سديرة هذا الحي المنكوب بمعنى الكلمة من حيث مياه الأمطار الأسنة التي تحيط المياه بيوت المواطنين من الساحات الوسطية وإمام ثانوية النجاة, حيث قمنا بفتح الطريق وبجهود البلدية والمجلس البلدي في قضاء المحاويل وبأشراف المهندس فراس مظهر ممثل البلدية.
3- لدبنا حملة لدفن الشوارع المتضررة المقطوعة بالتراب والكردة وفتح الطريق الحولي الذي يحيط بحي ابو سديرة وردم المستنقعات التي تتجمع فيها مياه الأمطار.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية