23‏/06‏/2013

انتخاب صادق مدلول محافظاً ورعد الجبوري رئيسا للمجلس

انتخاب صادق مدلول محافظاً ورعد الجبوري رئيسا للمجلس

أعضاء المجلس يصوتون على اختيار رعد الجبوري عن تجمع كفاءات العراق المستقل رئيساً لمجلس المحافظة والشيوعي عقيل الربيعي نائباً له
قال مصدر في مجلس محافظة بابل، السبت الماضي، بان المجلس صوت على اختيار صادق مدلول عن ائتلاف دولة القانون محافظا ورعد حمزة الجبوري عن تجمع كفاءات العراق المستقل رئيسا له.
وأفاد المصدر أن "مجلس محافظة بابل صوت خلال جلسته الأولى التي عقدت، اليوم، بحضور 17 عضوا من أصل 31، على اختيار صادق مدلول عن ائتلاف دولة القانون لمنصب المحافظ"، مشيرا إلى انه "تم التصويت على وسام الجبوري عن تجمع كفاءات العراق المستقل لمنصب النائب الأول للمحافظ، وعلى قاسم محمد الزاملي عن دولة القانون لمنصب النائب الثاني للمحافظ".
وأشار المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته إلى إن "أعضاء المجلس صوتوا على اختيار رعد حمزة الجبوري عن تجمع كفاءات العراق المستقل رئيساً لمجلس المحافظة"، مبينا انه "تم اختيار عقيل جبار الربيعي عن الحزب الشيوعي نائباً لرئيسه".
وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أعلنت في (الرابع من أيار 2013)، عن حصول ائتلاف دولة القانون بالمركز الأول في انتخابات مجلس محافظة بابل، مبينة أن كتلة المواطن حصلت على المركز الثاني يليها تجمع الكفاءات المستقلة.
يذكر أن عدد مقاعد مجلس محافظة بابل يبلغ 31 مقعدا، حصل ائتلاف دولة القانون على ثمانية مقاعد، فيما حصلت كتلة المواطن على سبعة مقاعد، يليها تجمع الكفاءات المستقلة بعد حصوله على أربعة مقاعد، ثم كتلة الأحرار الذي حصل على ثلاثة مقاعد، وتحالف بابل المدني الذي حصل على مقعدين، فيما حصل كل من حزب الدعوة تنظيم الداخل وعراقية بابل وتجمع الشراكة الوطنية وائتلاف الأمين ودعاة العراق لدعم الدولة على مقعد واحد.

https://www.youtube.com/watch?v=TWVYLPMnTDs&feature=player_detailpage

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية