11‏/06‏/2013

لقاء مع مسئولة الإعلام في بلدية المحاويل رجاء حسين الجبوري

لقاء مع مسئولة الإعلام في بلدية المحاويل رجاء حسين الجبوري
مسئولة الإعلام في بلدية المحاويل رجاء حسين الجبوري- خريجة تقنية معلوماتية 2006 –خدمة 32 سنة بالوظيفة- لديها دبلوم إدارة منشات سياحية ودبلوم تقني إدارة مكاتب وسكرتارية – دبلوم نظم تشغيل وبكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال من الجامعة الهولندية وحاليا طالبة قانون –مرحلة رابعة.
- أول تعين لي بالقصور الرئاسية قصر المنصور -الوفود 1981عام وبعدها سنة 1982 فندق الرشيد- عملت بكل المنشات وفنادق السياحة ( مرشد سياحي)- مديرة جزيرة بغداد السياحية وبعدها مديرة بيئة الرصافة/بغداد –تابعة للأمانة بغداد.
- ذهبت للتصوير الدور المتجاوزة من اجل فتح الطرق وصورتهم وجدت استجابة من أصحاب هذه الدور – طبعا عقوبة التجاوز 25 ألف مع قطع الكهرباء والماء.
- عملت نشاطات تضم عمل الدائرة بكل شعبها ووحداتها مع مواضيع عامة,التمويل ذاتي من عندي للأصدار هذه الاعداد من مجلة محاويلنا.
- فكرة الانترنيت بحاجة إلى منظومة
- لدي هوايات عدة مثل التصوير الفوتوغرافي والحاسوب وكلها تأخذ وقت وجهد
وعن عمل المرأة – قالت المرأة جدا حريصة ودقيقة في عملها ولكنها مغبونة الحق ومهمشة من الرجل- والفساد المالي والإداري يقوده دائما الرجل.
- أنا أمثل النساء الموجودة هنا كوني أقدم موظفة ولدي خبرة في العمل ومدافعة وجريئة في مطالبي في كل الدوائر التي عملت بها.
- لدي مقترحات قدمتها إلى مدير بلدية المحاويل –واحدة منها للقضاء على الفساد المالي والإداري وهي أن أشمل البلدية أشملها بنظام الأرباح من خلال التمويل الذاتي –الدولة تشارك بنصف ونحن بنصف –كأن يكون قرض, الأموال التي تبقى من الموازنة العام الماضي – الربح أوزعه على الموظفين ونصفه الآخر للدولة -20% يصير تراكم أرباح.
- ولدي فكرة – أن كلية الفنون الجميلة كل نهاية سنة هناك أعمال للطلبة من نصب معينة ولوحات تشكيلية – لا تخزن – فلماذا لا توزع هذه النصب على أقضية ونواحي محافظة بابل ومنها المحاويل وتكون تجربة أولى.

3 تعليقات:

في 17 سبتمبر 2013 في 6:46 م , Anonymous داليا الخغاجي يقول...

بارك الله بكم ووفقكم

 
في 17 سبتمبر 2013 في 6:48 م , Anonymous حيدر الجبوري يقول...

ليت لنا نساء مثلك يارجاء

 
في 17 سبتمبر 2013 في 6:52 م , Anonymous حيدر الجبوري يقول...

والله اني اغرفها عز المعرفة هي أنشط وأثقف وأخلص موظفة رأيتها ولاأجامل

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية