03‏/05‏/2012

محافظ بابل يفتتح بيوت صحية في قضاء المحاويل

 محافظ بابل يفتتح بيوت صحية في قضاء المحاويل
الأربعاء 21 شهر مارس 2012

أكد محافظ بابل المهندس محمد المسعودي بان البيوت الصحية تجربة رائدة تؤدي إلى خدمة عامة لكل مواطن في هذه المحافظة .

وأضاف خلال جولة في قضاء المحاويل شملت افتتاح ثلاثة بيوت صحية في قرى ونواحي القضاء بان اختيار هذه البيوت في مكان نائي وبعيد عن مركز القضاء تمكن الكوادر الصحية من معالجة الحالات البسيطة والتي تستدعي العلاج السريع بالإضافة إلى تخفيف الزخم الذي يحصل على المؤسسات الصحية في مركز القضاء وهذه بادرة لطيفة قامت بها دائرة صحة بابل وبمتابعة من قبل دائرة الرعاية الصحية الأولية في الدائرة مؤكدا افتتاح مراكز صحية أخرى خدمة لأهالي المنطقة .

وأشار الدكتور أسامة حربة مدير قسم الرعاية الصحية الأولية في دائرة صحة بابل بان هذه التجربة مهمة جدا لما لها من تقديم خدمة صحية في المناطق النائية من المحافظة ومن المؤمل تعميم هذه التجربة في كافة أقضية ونواحي المحافظة .

وفي سياق آخر زار المسعودي مشروع إعدادية الفاروق النموذجية في مركز قضاء المحاويل والذي تنفذه شركة القصواء للمقاولات الإنشائية واطلع على الأعمال الإنشائية الجارية في المدرسة وأبدى توجيهاته للكوادر العاملة مشددا على اعتماد المواصفات الفنية المتميزة للخروج بنتيجة طيبة .

هذا وقد رافق المسعودي جولته عضو مجلس المحافظة طالب نصار وقائمقامية القضاء و عدد من أعضاء مجلس قضاء المحاويل وعدد من المسئولين في القضاء . 

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية