30‏/08‏/2012

انتخاب هيئة رئاسية جديدة في مجلس قضاء المحاويل


انتخاب هيئة رئاسية جديدة في مجلس قضاء المحاويل
صوت مجلس قضاء المحاويل في جلسته الدورية اليوم الخميس المصادف 30/ 8/ 2012 على انتخاب هيئة رئاسية جديدة لمدة شهرين قابلة للتجديد وبعد انتهاء عملية الاقتراع وفرز أصوات المرشحين, كانت النتيجة فوز حسن عمران الكيف رئيسا للمجلس قضاء المحاويل بأكثر الأصوات .. وتأتي هذه الانتخابات بعد انتهاء مدة هيئة رئاسة المجلس السابقة التي عملت بجد ومسئولية طوال مدة رئاستها للمجلس القضاء.
وبعدها أجرت رئيسة اللجنة الإعلامية هذا الحوار مع رئيس مجلس قضاء المحاويل الجديد:
• ماهو برنامج عملك؟
أهم البرامج ومن ألأولويات هي راحة المواطن من جانب توفر الخدمات من ( الطاقة , الكهرباء وغيرها من الخدمات ) سوف تكون هناك متابعة تفصيلية لهذا البرنامج مع الوحدة الإدارية والمخاتير وسنضغط بهذا الاتجاه لرفع الحيف الذي يعاني منه القضاء , نشركهم ببرنامجنا من خلال النخب أو من يمثلهم في برامجنا.
• كيف سيكون التعامل والتعاون مع لجان المجلس؟
سوف نقوم بمطالبة أعضاء المجلس بصورة عامة و ورؤساء اللجان تحديدا بتقديم برامجهم ونشاطاتهم وآراءهم ومقترحاتهم بشكل مباشر لمناقشتها بشكل علمي وجدي.
• ماذا عن مدراء دوائر القضاء؟
سنحث مدراء الدوائر على تنمية روح المبادرة في تقديم الخدمات وعدم الاكتفاء بالعمل التقليدي وأن يضع حاجة المواطن فوق كل شئ آخر.
• ماذا عن تنشيط الثقافة في المحاويل من خلال تفعيل المنتدى الثقافي؟
وعدني خيرا عضو مجلس محافظة بابل المهندس حامد الملي بمتابعة موضوع فتح البيت الثقافي في المحاويل كمسار استراتيجي آخر وإقامة أنشطة مدعومة من قبل مجلس محافظة بابل ونحن نعتمد على جهود اللجنة الإعلامية المتمثلة برئيسة اللجنة جائزه عزالدين جميل والمكتب الإعلامي .

كلمة تود قولها....
أثمن جهود الأخوة في هيئة الرئاسة السابقة والذين تسلموا الرئاسات السابقة على مدى 9 أعوام في ظروف شاقة وصعبة.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية