17‏/10‏/2012

زيارة رئيسة اللجنة الزراعية سهيلة عباس حمزة إلى مجلس قضاء المحاويل

زيارة رئيسة اللجنة الزراعية سهيلة عباس حمزة إلى مجلس قضاء المحاويل


حضرت السيدة سهيله عباس حمزة مقررة اللجنة الزراعية والمهندس علي حميد ورئيس اللجنة الزراعية في مجلس قضاء المحاويل وليد الزبيدي احتفالية يوم الحقل التي تقيمها مديرية زراعة بابل في مزرعة النعام في قضاء المحاويل للمهندس حسين وصباح العجيمي حيث يعتبر هذا المشروع من المشاريع الاقتصادية والتنموية كما وقامت السيدة سهيله عباس حمزة مقررة اللجنة الزراعية بزيارة لبحيرات الأسماك حيث تم التطرق إلى كيفية الإنتاجية الجيدة والتعرف إلى الخطط المستقبلية في تطوير تربية الأسماك.
التقت السيدة سهيله عباس حمزة مقررة اللجنة الزراعية رئيس اللجنة الزراعية في مجلس قضاء المحاويل وليد الزبيدي والاطلاع على مشاكل الفلاحين ومناقشة قضايا بعض الأراضي الزراعية وتم التطرق إلى الحصة المائية للموسم الشتوي في المحافظة ومعرفة المنافذ التي توزع الكاز وأيضا حل مشكلة ارض لأحد المواطنات التي تقوم بتربية النحل وقد تم التوصل إلى حل يرضي كافة الأطراف.
وعلى صعيد متصل زارت السيدة سهيله عباس حمزة مقررة اللجنة الزراعية إلى مديرية التخطيط العمراني والاطلاع على بعض الأراضي الزراعية التي تعود للبلدية وكيفية استغلالها وجعلها ساحات رياضية ….. كما قامت لجنة المتابعة بحضور اجتماع في مديرية زراعة بابل من اجل أصحاب المشاتل في المحافظة لغرض تأسيس جمعية خاصة بأصحاب المشاتل أسوة ببقية الجمعيات الخاصة بالقطاع الزراعي2012.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية