29‏/03‏/2012

مركز بابل للتطوير مجتمع الأعمال

مركز بابل للتطوير مجتمع الأعمال

إن مهمة مركز تطوير مجتمع الأعمال العراقي في إنتاج و/او المساهمة في تقديم طيفاً واسعا من الخدمات والأنشطة المساندة التي تساهم في تطوير وتعزيز مجتمع أعمال عراقي قادر على بناء اقتصاد عراقي معاصر ومزدهر.


من أهداف المركز:
1.تطوير وتعزيز قدرات مالكي مشاريع الأعمال العراقية الصغيرة والمتوسطة وكوادرها إضافة الى تطوير شريحة الشباب التي ترغب في الولوج إلى مجتمع الأعمال في العراق.
2.زج الشباب في مجتمع الأعمال العراقي (القطاع الخاص ) من خلال تقديم فرص التدريب والقروض والمنح والمشاركة في المناسبات والأنشطة الاقتصادية الأخرى داخل وخارج العراق وتقديم الدعم الملائم لهم.
3.التأثير في صانعي القرار العراقي من خلال المساهمة في تقديم أوراق السياسات والدراسات والبحوث التي تستهدف إصلاح النظم الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في البلاد.
4.تقديم الخبرة والإسناد للأحزاب السياسية العراقية لإنضاج برامج اقتصادية مناسبة تعزز دور هذه الأحزاب في عملية بناء العراق.
5.تنظيم المعارض والمؤتمرات والاجتماعات واللقاءات والندوات والأنشطة الأخرى داخل وخارج العراق والمشاركة فيها للمساهمة في تسهيل وتطوير علاقة مجتمع الأعمال العراقي مع المجتمع الدولي.

للتواصل معهم : http://bcbcd.org
العنوان: بابل - الحلة - شارع أربعين - مجاور الأوقاف

هواتف:
أثـير : +9647801003083
عراقنا: +9647901232744
آسيا سيل : +9647702362207

البريد الالكتروني :
صلاح بهية: Salah.Bahaya@bcbcd.org
or S_H_Bahay@yahoo.com
معلومات المركز: INFO@bcbcd.org

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية