08‏/04‏/2012

من الأرشيف/افتتاح معرض بابل الدولي الأول


افتتاح معرض بابل الدولي الأول
25/3/2012
حضور افتتاح معرض بابل الدولي الأول في منتجع بابل السياحي مع النائب جواد ألحسناوي في محاولة لدعم الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية للمحافظة وزيارة جناح وزارة ألصناعه والمعادن وأجنحة وزارة الزراعة والثروة الحيوانية وشركة سابا والاطلاع على واقع بناء المجمعات السكنية وحث المستثمرين على الاستثمار في المحافظة فيما يخص قطاع الإسكان .

زيارة ناحية جبلة التابعة للقضاء المحاويل

زيارة ناحية جبلة التابعة للقضاء المحاويل

زارت السيدة فوزية محسن كاظم الجشعمي منطقة جبلة ناحية المشروع  آذار الماضي بحضور عضو مجلس النواب العراقي النائب السيدة زينب ثابت الطائي والسادة أعضاء مجلس المحافظة والسادة مدراء الدوائر الخدمية العامين في المحافظة بالتنسيق مع كتلة الأحرار النيابية ندوة جماهيرية نوقش فيها الواقع الخدمي والصحي والوقوف على أهم المشاكل والمعوقات في هذه الناحية .

نشاطات لجنة الرعاية الأجتماعية



نشاطات لجنة الرعاية الأجتماعية

زار السيد علي حسين علي رئيس لجنة الرعاية الأجتماعية دائرة الرعاية المرأة في بابل للأطلاع على عمل الدائرة حول شمول النساء اللواتي لم يشملن براتب الرعاية الاجتماعية وعلى آلية إصدار الهويات والتخصيص الجديد لغرض شمول الإعداد الجديدة من النساء بشبكة الحماية الاجتماعية.

نشاطات لجنة الشباب والرياضة

 نشاطات لجنة الشباب والرياضة

 - مباراة بالدوري الممتاز :
جرت وعلى ملعب المحاويل الرياضي في يوم الجمعة المصادف 2/3/2012  مباراة بكرة القدم بين فريقي نادي المدحتية الرياضي وفريق نادي السدة الرياضي ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم . حضر الحاج حسن كمون الطائي رئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس جانباً من المباراة والتي انتهت بفوز فريق نادي المدحتية الرياضي بهدف واحد مقابل لاشئ .
 -  لقاء وفد رياضي مع الحاج الطائي:
التقى الحاج حسن كمون الطائي رئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس في يوم الأربعاء المصادف 25/1/2012 بمكتبه بمجموعة من الرياضيين للفرق الشعبية بكرة القدم حيث قدم الحاضرين مجموعة من الطلبات بخصوص الدعم المالي وتعديل وتجهيز بعض الساحات الرياضية بالأعمدة والشباك الخاصة بالمرمى الحاج الطائي من جانبه أوعد الحاضرين بتقديم الدعم الكامل لهم وإبداء المساعدة الكاملة لهم.

 -ندوة تثقيفية حول انتخابات الأندية الرياضية:
أقامت وزارة الشباب والرياضة/وبالتعاون مع مديرية شباب ورياضة بابل وعلى قاعة منتدى شباب الإسكان في يوم الأربعاء المصادف 25/1/2012ندوة لتثقيف وتوعية الأندية الرياضية حول موضوع الانتخابات للأندية الرياضية.حضر الندوة ممثلاً عن لجنة الشباب والرياضة في المجلس الأستاذ:هاشم عبد زيد/مدير مكتب اللجنة.


- انتخابات لجنة شباب المحاويل للفرق الشعبية:
جرت وعلى قاعة منتدى شباب المحاويل في يوم الجمعة المصادف 27/1/2012 انتخابات لجنة الشباب والرياضة في قضاء المحاويل التابعة لمجلس شباب بابل/إحدى منظمات المجتمع المدني والتي تعنى بالفرق الرياضية الشعبية لكرة القدم.حضر الأستاذ(هاشم عبد زيد)مدير مكتب لجنة الشباب والرياضة في المجلس ممثلاً عن اللجنة.يذكر أن الانتخابات جرت بأجواء ديمقراطية وبدون أي إشكالات وتم انتخاب لجنة جديدة.  

العناوين الالكترونية

العناوين الالكترونية للجرائد والمجلات


 حيدر شوكان (العهـد)
(الــداعي)
 (بابليـون)
(العتبة الحسينية)

(الغـد)
(الفيحـاء) اوس الخفاجي (جريدة فعل)