26‏/11‏/2012

ترشيح المستفدين للقروض

ترشيح المستفدين للقروض

 

استقبال العاجزين المشمولين بضوابط الرعاية الاجتماعية الوجبة العاشرة

استقبال العاجزين المشمولين بضوابط الرعاية الاجتماعية الوجبة العاشرة

التقت اللجنة الإعلامية بمسئول الرعاية الاجتماعية سلوان حكمت مصطفى في مجلس قضاء المحاويل والذي تحدث قائلا: تم استقبال العاجزين المشمولين بضوابط الرعاية الاجتماعية الوجبة العاشرة والذين قدموا معاملات في أواخر 2008 و2009 , وجبة جديدة فقط للرجال , حذف (في حالة وفاة) واستحداث  وفقا للضوابط: يصنف المعوقون: - حسب طبيعة العوق إلى صنفين: - المعوقون بدنيًا و المعوقون عقليًا ونفسيًا.عاجز عن العمل كليا بسبب المرض أو العوق أو الشيخوخة.
1- الشيخوخة من 60 فما فوق.
2- مكفوفين , شلل رباعي بغض النظر عن العمر.
3- التخلف العقلي والعجز بقرار لجنة طبية عمر أكثر من 15 سنة.
4- الأصم والأبكم عمره 30 سنة شرط أن يكون متزوج.
سيكون الراتب الشهري 50 ألف لغير المتزوج,وإذا زوج وزوجته 70 ألف وإذا زوج وزوجته وابنه 90 ألف و100 ألف إذا طفلين وإذا ثلاثة 110 ألف وإذا أربعة 120 ألف.
ستكون المراجعة كل اثنين وأربعاء للمركز المحاويل والقرى أما بالنسبة للنواحي فيجب أن يأتي بكتاب من الناحية, تم انجاز 49 استمارة حسب الضوابط.

انعقاد المؤتمر الأمني في قضاء المحاويل

انعقاد المؤتمر الأمني في قضاء المحاويل

انعقاد المؤتمر الأمني على قاعة منتدى الشباب 13/11/2012 بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية في القضاء ورؤساء الاجهزه الأمنية وممثلي المواكب الحسينية.
- استنفار الجهد البلدي خلال شهر محرم الحرام وبالتنسيق التام مع الشرطة والأجهزة الأمنية ورفع جميع النفايات داخل الأسواق خصوصا ساعات الصباح الأولى على إن يكون ذلك بمجموعة من العمال والية.
- قامت مفارز من مركز شرطة المحاويل بتفتيش جميع الطرق والأفرع المؤدية إلى الأسواق وكذلك تفتيش الأسواق تفتيشا دقيقا.
,وهذا نص المحضر:

بيان مجلس قضاء المحاويل بخصوص قرية برنون

بيان مجلس قضاء المحاويل بخصوص قرية برنون وهذا نصه: