11‏/11‏/2012

أمانة مجلس الوزراء تدعو لتقديم البحوث والدراسات الخاصة بمعالجة ظاهرة بطالة الخريجين

أمانة مجلس الوزراء تدعو لتقديم البحوث والدراسات الخاصة بمعالجة ظاهرة بطالة الخريجين

تدعو الأمانة العامة لمجلس الوزراء الباحثين والخبراء ومراكز الدراسات الحكومية والمستقلة ومجالس المحافظات ومجالس الاقضية والنواحي ومنظمات المجتمع المدني إلى تقديم بحوثهم ودراساتهم عن معالجة بطالة الخريجين (حصراً ) متضمنة للمقترحات والمعالجات من زاوية الاختصاص لتعرض على اللجنة التحضيرية للمؤتمر لاختيار المناسب منها . وبين المكتب الصحفي في وحدة الاتصالات والإعلام أن الدعوة جاءت خلال التحضيرات الأولية للأمانة العامة لمجلس الوزراء في الإعداد لمؤتمر معالجة بطالة الخريجين. وأضاف إلى أن لجنة معالجة البطالة في العراق خصصت مكافآت مناسبة للبحوث والدراسات المتميزة وستقوم باستلام تلك البحوث عبر البريد الالكتروني:
فضلاً عن متابعة الموضوع من خلال الاطلاع على الموقع الرسمي للأمانة العامة لمجلس الوزراء www.cabinet.iq أو الاتصال على الهاتف(07704849778).
هذا وسيكون أخر موعد لاستقبال البحوث في يوم (25/11/2012 ).
كما نود التوضيح للسيدات والسادة الباحثين بان المحاور ستحدد لاحقاً في ضوء ورود البحوث حسب التخصصات وأهميتها ، وسيتم تبويبها وتصنيفها لعرضها على المؤتمر. وأن اللجنة تستقبل البحوث والدراسات على الايميلات أعلاها وذلك لضرورات فنية في الوقت الحاضر وحتى إشعار آخر.