03‏/12‏/2012

جلسة الاجتماع الدوري لرؤساء اللجان الاعلامية للمجالس الاقضية والنواحي


الاجتماع الدوري لرؤساء اللجان الإعلامية للمجالس الأقضية والنواحي
عقد الاجتماع الدوري لرؤساء اللجان الإعلامية للمجالس الأقضية والنواحي بتاريخ الاثنين 3/12/2012 في مبنى مجلس محافظة بابل وبرئاسة عضو مجلس محافظة بابل رئيس لجنة الثقافة والإعلام فاهم مانع علاوي وبحضور رئيس المهندسين الأقدم عبد الواحد عبد الكاظم مصحب مدير دائرة الموارد المائية وبحضورالمسئول الاعلامي علي النيلي.
وخرج المجتمعون بالتوصيات الآتية :
• عرض مضمون الفلم الوثائقي عن كوريا الجنوبية ودور المواطنة في بناء وطنهم لاطلاع أعضاء مجالس الاقضية والنواحي بناءا على مقترح من رؤساء اللجان الإعلامية للمجالس الأقضية والنواحي.
• طرح المهندس عبد الواحد عبد الكاظم مجموعة من المقترحات مع عرض عمل دائرة الموارد المائية, وكان من أبرزها رفع التجاوزات وخاصة بالبحيرات المتجاوزة في محافظة بابل وتقدر بأكثر من 500 بحيرة, مما سببت هدر بالموارد المائية وبالأضافة الى استتباب الأمن.
• رفع صلاحيات مديرية الموارد المائية في بابل الى مديرية عامة.
• التأكيد على مجالس الاقضية والنواحي بتوثيق جلساتهم الدورية وإرسال نسخ أو قرص CDإلى لجنة الثقافة والإعلام وسيتم متابعة ذلك من قبل اللجنة.
• أقامت دورات تدريبية للجان الاعلامية في مجالس الاقضية والنواحي من قبل معهد التدريب الاعلامي التابع للشبكة الاعلام العراقي في مجالات العمل الاعلامي والفني والتقني بغية تطوير مستوى الأداء والكفاءة لديهم وستقوم المحافظة ومجلسها بتأمين قاعة المحاضرات وأستضافة المحاضرين المعنين بتنظيم الدورات.