26‏/10‏/2012

بطاقة تهنئة من مجلس قضاء المحاويل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

بطاقة تهنئة من مجلس قضاء المحاويل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك


بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يهنئ مجلس قضاء المحاويل  المراجع الدينية الكرام والأمة الإسلامية جمعاء - كل عام وأنتم بخير......
 





آليات التشغيل الشتوي للمولدات الأهلية في قضاء المحاويل

 

آليات التشغيل الشتوي للمولدات الأهلية في قضاء المحاويل

التقت اللجنة الإعلامية في مجلس قضاء المحاويل رئيس لجنة الطاقة محسن هادي كاظم في مجلس قضاء المحاويل, حيث تحدث قائلا: المجلس البلدي له دور في تنظيم توزيع المشتقات النفطية على المواطنين في القضاء - وعملنا مشترك من مختار القضاء مع لجنة الطاقة والمولدات في مجلس القضاء مع مجلس المحافظة, وفي حالات المخالفات يتم محاسبة المخالفين من أصحاب المولدات لهذه الشروط بالغرامة وعدم تجهيزهم بالمنتوج وإحالة المقصر إلى المحاكم المختصة..
وأضاف: إن تشغيل المولدات للموسم الشتوي(6) ساعات موزعة بين النهار والليل و سعر الأمبير(7) وعلى صاحب المولدة بالتعهد بالتعويض عن التيار الكهرباء الوطني والالتزام بساعات العمل والتسعيرة المقررة وتأييد التعهد من قبل شاهدين والمختار وعضو المجلس القريب عن المولدة, وأكمل قائلا : إن لجنة الطاقة عقدت مؤخرا اجتماعا لبحث آليات تطبيق قرارات الحكومة المحلية بشأن التشغيل الصيفي للمولدات. وهذا ما جاء بكتاب رسمي من مجلس المحافظة وهذا نص الكتاب:

قرر مجلس محافظة بابل بجلسته الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 29/5/2012 ما يلي العمل بقراره المرقم (119) في 7/7/2011 الخاص بآلية عمل المولدات الأهلية بعد أجراء التعديلات :

1- يبدأ التشغيل اليومي للمولدات الأهلية بواقع أربع ساعات يوميا تشغيل فعلي وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية.

2- تفرض غرامة لا تقل عن مائتان وخمسون ألف دينار ولا تزيد على مليون دينار على صاحب المولدة المخالف لأحكام هذا القرار عن كل مخالفة.

3- يمنح صاحب المولدة الملتزم وكذلك المتميزين في أداء واجباتهم من اللجان المشكلة في قرارنا مكافأة نقدية تصرف من إيرادات لجنة الطاقة وحسب الصلاحية الممنوحة للسيد رئيس مجلس المحافظة.
4- يكون سعر الأمبير المجهز من أصحاب المولدات في عموم المحافظة سبعة الآلف دينار.

إستراتيجية تنمية محافظة بابل

إستراتيجية تنمية محافظة بابل



من الأرشيف/ مؤتمر عن القطاع السياحي الخاص في بابل

من الأرشيف/ مؤتمر عن القطاع السياحي الخاص في بابل