23‏/06‏/2013

تثبيت ملاك موظفين وزارة الصناعة (نقل خدمات) إلى ملاكات التربية

تثبيت ملاك موظفين وزارة الصناعة (نقل خدمات) إلى ملاكات التربية
باشرت تربية بابل وتربية المحاويل بنقل خدمات الموظفين من وزارة الصناعة إلى ملاكات التربية بموجب الأمر 23464 في 12/6/2013 وتوزيعهم على المدارس بصفة حرفي/ فلاح/ حارس/ موظف خدمة لسد احتياجات المدارس. وكذلك تم فتح ورش جوال من حدادين وكهربائيين وحرفيين ونجارين – خروج مجاميع حسب طلبات المدارس وتم المباشرة بها للعدد من اللجان للصيانة مثل كهرباء أنجزت في متوسطة الحكمة – مدرسة المحاويل للبنين –مدرسة السدير الابتدائية – مدرسة فتح للبنين وديوان مديرية تربية المحاويل مجانا العمل – إما باقي الاختصاصات سوف تمارس اختصاصاتهم في بداية العام الدراسي ومنذ ألان بتصليح الرحلات – تنظيف الجدران – الشبابيك الأبواب والزجاج وكافة ما يتطلبه العمل, ولاقت نجاحا من قبل الجميع.


أخبار من تربية المحاويل

أخبار من تربية المحاويل
صرح مدير تربية المحاويل : أن بعض من الشركات باشرت باستلام مواقع العمل في بناء المدارس مثل الفاو والسدير ومدرسة في حي الانتصار بطريقة البناء الجاهز, ومن جانب آخر تم سد نقص المدارس آليه للسقوط من الكرفانات.

زيارة عضو مجلس النواب العراقي أبو احمد البصري للمراكز الامتحانية في قضاء المحاويل

زيارة عضو مجلس النواب العراقي أبو احمد البصري للمراكز الامتحانية في قضاء المحاويل
زار عضو مجلس النواب العراقي أبو احمد البصري عضو لجنة التربية/ البرلمان العراقي المراكز الامتحانية للتربية بابل عدد من المدارس الابتدائية وعدد من المراكز في قضاء المحاويل وكذلك ديوان تربية المحاويل واطلع على أداء الامتحانات وتوفير المستلزمات الضرورية في القاعات الامتحانية- وقد أسره جدا توفر المستلزمات الضرورية من كهرباء وماء وعصائر وتواجد المشرفين لكل مركز وأثنى على الجهود المبذولة من قبل تربية المحاويل وكان للدعم اللجنة التربوية في مجلس قضاء المحاويل في سير الامتحانات من توفير الحماية من شرطة المحاويل وتهيئة المستلزمات الموجودة في قاعات الامتحانات.

مدير تربية بابل يزور المراكز الامتحانية في قضاء المحاويل

مدير تربية بابل يزور المراكز الامتحانية في قضاء المحاويل

زار مدير عام تربية بابل أستاذ حسين خلف كاظم السالم بصحبة مدير تربية المحاويل أركان خنياب المراكز الامتحانية للدراسة الإعدادية في ناحية المشروع ومركز قضاء المحاويل وأبدى إعجابه وارتياحه للجهود المبذولة وللتوفر المستلزمات الخاصة بالقاعات الامتحانية في قضاء المحاويل نموذجا يجب أن يحتذي به من قبل المراكز الامتحانية في المحافظة.

مديرية تربية المحاويل تحصد المركز الثالث بالمرحلة الابتدائية


مديرية تربية المحاويل تحصد المركز الثالث بالمرحلة الابتدائية
حققت مديرية تربية المحاويل المركز الثالث بالمرحلة الابتدائية  للقضاء المحاويل أكثر 81% وكذلك المديرية العامة للتربية حصلت على المرتبة الثالثة على مستوى العراق – أكثر من 23 مدرسة أخذت نسبة 60%- واحتل اثنان من طلبة قضاء المحاويل في ترتيب العشر الأوائل في محافظة بابل- نسب النجاح تقدمت بالتدرج أفضل من العام الماضي بسبب جهود المعلمين والمشرفين ومتابعة التربية ودعم من مدير تربية بابل ومعاونيه ومدير إشراف التربوي واستقرار الملاكات التي كان لها الدور البارز في هذه النتائج.

انتخاب صادق مدلول محافظاً ورعد الجبوري رئيسا للمجلس

انتخاب صادق مدلول محافظاً ورعد الجبوري رئيسا للمجلس

أعضاء المجلس يصوتون على اختيار رعد الجبوري عن تجمع كفاءات العراق المستقل رئيساً لمجلس المحافظة والشيوعي عقيل الربيعي نائباً له
قال مصدر في مجلس محافظة بابل، السبت الماضي، بان المجلس صوت على اختيار صادق مدلول عن ائتلاف دولة القانون محافظا ورعد حمزة الجبوري عن تجمع كفاءات العراق المستقل رئيسا له.
وأفاد المصدر أن "مجلس محافظة بابل صوت خلال جلسته الأولى التي عقدت، اليوم، بحضور 17 عضوا من أصل 31، على اختيار صادق مدلول عن ائتلاف دولة القانون لمنصب المحافظ"، مشيرا إلى انه "تم التصويت على وسام الجبوري عن تجمع كفاءات العراق المستقل لمنصب النائب الأول للمحافظ، وعلى قاسم محمد الزاملي عن دولة القانون لمنصب النائب الثاني للمحافظ".
وأشار المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته إلى إن "أعضاء المجلس صوتوا على اختيار رعد حمزة الجبوري عن تجمع كفاءات العراق المستقل رئيساً لمجلس المحافظة"، مبينا انه "تم اختيار عقيل جبار الربيعي عن الحزب الشيوعي نائباً لرئيسه".
وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أعلنت في (الرابع من أيار 2013)، عن حصول ائتلاف دولة القانون بالمركز الأول في انتخابات مجلس محافظة بابل، مبينة أن كتلة المواطن حصلت على المركز الثاني يليها تجمع الكفاءات المستقلة.
يذكر أن عدد مقاعد مجلس محافظة بابل يبلغ 31 مقعدا، حصل ائتلاف دولة القانون على ثمانية مقاعد، فيما حصلت كتلة المواطن على سبعة مقاعد، يليها تجمع الكفاءات المستقلة بعد حصوله على أربعة مقاعد، ثم كتلة الأحرار الذي حصل على ثلاثة مقاعد، وتحالف بابل المدني الذي حصل على مقعدين، فيما حصل كل من حزب الدعوة تنظيم الداخل وعراقية بابل وتجمع الشراكة الوطنية وائتلاف الأمين ودعاة العراق لدعم الدولة على مقعد واحد.

https://www.youtube.com/watch?v=TWVYLPMnTDs&feature=player_detailpage