25‏/04‏/2012

أنتخابات الشركة العامة للأتصالات وبريد محافظة بابل

أنتخابات الشركة العامة للأتصالات وبريد محافظة بابل
ستقيم الشركة العامة للأتصالات والبريد التابعة لوزارة الأتصالات بأجراء أنتخابات لعضوية أدارة مجلس أدارة الشركة وتم تحديد هذا اليوم 25/4/2012 موعدا لذلك وتكون الأنتخابات في مقر مديرية أتصالات وبريد بايل.

زيارة إلى مجمع اتصالات المحاويل

زيارة إلى مجمع اتصالات المحاويل
التقت رئيسة اللجنة الإعلامية الست جائزة عزالدين  بمدير مجمع اتصالات المحاويل السيد سلام علي عبيد  وتحدث قائلا : تستمر دائرتنا بتسويق شرائح البدالة اللاسلكية وتم تسويق 36 خط لحد هذا اليوم .وحول أعمال الصيانة , هناك أعمال صيانة مستمرة لإصلاح الخطوط وبتسلسل يومي.أما عن المعوقات : لدينا مشكلة الكهرباء ونرجو من مجلس قضاء المحاويل بمخاطبة دائرة الكهرباء لإعادة خط الطوارئ الى البدالة. ونعاني أيضا من قلة الكاز وصعوبة وصوله إلى الدائرة.

اجتماع رؤساء الوحدات الإدارية ورؤساء مجالس الأقضية والنواحي مع السيد محافظ بابل

حصة قضاء المحاويل من المشاريع:
13/3/2012
حضر عدد من رؤساء الوحدات الإدارية ورؤساء مجالس الأقضية والنواحي إلى مبنى محافظة بابل وذلك للحضور اجتماع مع السيد محافظ بابل حول حصتهم من المشاريع للعام 2012 وبعد التداول والحوار تبين أن حصة قضاء المحاويل من المشاريع هي 17 مليار ,بينما الحصة الحقيقية وعلى ضوء الكثافة السكانية هي 30 مليار , حيث تم إضافة عدد من المشاريع بالمبلغ المتبقي للقضاء من ممثل الوحدة الإدارية ولجنة الأعمار والتخطيط في مجلس المحافظة.